البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

مُساهمة من طرف حيد نوفان في الأربعاء أبريل 06, 2011 4:51 pm

أعرب علي سالم البيض عن شكره وامتنانه لدول مجلس التعاون الخليجي على موقفها "القومي النبيل" من الحرب ضد الجنوب في صيف 94م، ومواقفها في الدورة (51) المنعقدة في مايو1994م، والمؤيدة لانفصال الجنوب والرافضة لفرض الوحدة بالقوة العسكرية..

وناشد البيض دول مجلس التعاون الخليجي- في رسالة موجهه إلى أمينه العام بمناسبة انعقاد دورته- بالتدخل لوقف الانتهاكات "غير الانسانية" التي تطال أبناء الجنوب، وتبني تفعيل قراراي مجلس الأمن الدولي رقمي (924 و 931) لعام 1994م من أجل انفصال الجنوب.

وقد وقع "البيض" رسالته بلقب (الرئيس) قبل اسمه دون إشارة إلى الجهة التي يرأسها..

"نبأ نيوز" تورد فيما يلي نص رسالة البيض الموجهة لمجلس التعاون الخليجي:
بسم الله الرحمن الرحيم
السيد/ عبداللطيف بن راشد الزياني
الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اسمحوا اولا ان أهنئكم على الثقة الكبيرة التي منحتم إياها في تولي مهام الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي وانقل إليكم خالص التقدير والاحترام لشخصكم العزيز مني ونيابة عن شعبنا في الجنوب العربي ونتمنى لاجتماع وزراء خارجية المجلس الذي يعقد في ظل اوضاع اقليمية بالغة التعقيد ان تشكل محطة هامة تتخذ من خلالها قرارات تؤدي إلى تعزيز الأمن والاستقرار لشعوب الجزيرة والخليج العربي.

في البدء نود ان نسجل لمجلسكم الموقر الموقف القومي النبيل من الحرب التي شنتها قوات الجمهورية العربية اليمنية ضد الجنوب في صيف 94م وموقفكم الواضح الذي ورد في بيانكم الصادر عن الدورة الواحدة والخمسين المنعقدة خلال الفترة 4-5 مايو1994م (إن الوحدة لا يمكن إن تستمر إلا بتراضي الطرفين) و (انه لا يمكن إطلاقا فرض الوحدة بالقوة العسكرية).

السيد الامين العام:
لا نود ان نعود بالذاكرة إلى صيف 1994م فانتم على إطلاع كامل عن نتائج تلك الحرب الظالمة التي سببت الويلات والمآسي لشعبنا وشكلت تنصلا تاما عن كل الاتفاقيات الوحدوية المختلفة التي وقعناها كطرفي للوحدة وكذلك تخليا صريحا عن دستور الجمهورية اليمنية وتم ضرب الوحدة في صميمها حيث تحول الجنوب إلى غنيمة حرب تنهب ثرواته وتسلب حقوق اهله وتدمر مؤسساته وتمارس ضد الجنوبيين كل أشكال الإقصاء والتمييز دون وضع أي اعتبار لكل الأعراف والمواثيق الدولية.

لاشك انكم تابعتم ما جرى للجنوب خلال الأسبوع الماضي حيث دبرت السلطات عملية تلغيم مصنع الذخائر في محافظة أبين والذي تفجر وسبب في قتل أكثر من مائتين شخص معظمهم من الأطفال والنساء دون ان تكترث السلطات اليمنية في تحمل المسئولية حيال المواطنين العزل. ليست هذه المرة الأولى او الأخيرة التي تحدث فيها كوارث على هذا النحو من صنع قوات الجمهورية العربية اليمنية التي تحتل الجنوب بل في حقيقة الأمر ان هذا يعد استمرار صريحا للحرب الشاملة ضد اهلنا وشعبنا في مختلف محافظات ومناطق الجنوب المحتل والتي بدأت قبل 17 عاما.

السيد الامين العام:
إن شعبنا في الجنوب قد بدأ اعمال المقاومة منذ صيف 1994م وبسبب الاجتياح العسكري وما تلاه من أعمال تدمير للمدن والقرى وقتل للمواطنين دون تمييز فقد تسبب الاجتياح العسكري اليمني للجنوب في مواجهات مسلحة في عدد من المناطق الجنوبية وظل شعبنا يقاوم ويرفض حتى فجر ثورته السلمية الشاملة في يوليو 2007م ومن حينها وشعبنا يسيّر المظاهرات والاعتصامات في العاصمة عدن وفي مختلف مدن وقرى الجنوب بشكل شبه يومي يطالب بعزم وتصميم بخروج قوات الاحتلال اليمني واستعادة دولته الجنوبية المستقلة.

السيد الامين العام:
أن نظام صنعاء وقواته التي تحتل الجنوب ظلت ومازالت تواجه مطالب شعب الجنوب وثورته السلمية الشاملة بتجاهل تام مستخدمة الرصاص الحي في قتل المتظاهرين العزل حيث ادت تلك الإجراءات التعسفية خلال الاربع السنوات الماضية الى سقوط اكثر من 700 شهيد من بينهم عدد كبير من الأطفال والشيوخ والنساء والاف الجرحى والمعاقين ناهيك عن الأعداد الكبيرة التي مضت فترات طويلة تتنقل بين اقبية السجون في صنعاء والمدن اليمنية الأخرى دون محاكمات ودون أي تهم وحرمانهم من ابسط الحقوق التي يفترض ان يحصل عليها الأسرى. هكذا يستباح دم الجنوبي لا لسبب سوى انه يحتج سلميا على انتهاك حقوقه ولم تقدم السلطات احد من جنودها للمحاكمة او المساءلة عما يقترفوا من جرائم وانتهاكات جسيمة باسم الوحدة.

إن وضعا غير عادي كهذا الذي يتعرض له شعبنا في الجنوب العربي تحت صمت المؤسسات الدولية المريب لم يثن شعبنا عن المضي في تصعيد ثورته السلمية للمطالبة بنيل حقه المشروع في الحياة والحرية والكرامة, ولم تثنه آلة القمع الرهيبة التي تفتك به وتعرضه لشتى أنواع الملاحقات بالإضافة إلى حرمانه من ابسط الخدمات الضرورية وتطبيق سياسة الإفقار والتجويع الجماعي لشعبنا عبر شن الحملات العسكرية المتكررة عليه ووضع الجنوب في حالة حرب مستمرة منذ صيف 1994م.

السيد الامين العام:
إن شعبنا في الجنوب يناشد اخوته في دول مجلس التعاون الخليجي باسم العروبة والدم ويستغيث من خلالكم للتدخل لوقف المجازر الشنيعة والملاحقات القمعية التي تمارسها قوات الاحتلال اليمني الممثلة بقوى الجيش والأمن التي لا تتورع في استخدام مختلف الأسلحة الخفيفة والثقيلة وندعوكم للاستماع لمطالب شعبنا أملين ان يقف اجتماع وزراء خارجية المجلس هذا أمام الانتهاكات الجسمية التي يتعرض لها شعبنا في الجنوب وحقه في الحرية والكرامة.

لاشك انكم تدركون ان الوحدة التي نسفت بالكامل من قبل سلطات نظام صنعاء عبر إعلان الحرب على الجنوب قد خلق وضعا غير مستقرا ليس في الجنوب وحدة بل وفي الجمهورية اليمنية وسببت الكثير من المتاعب لدول الجوار التي تتعرض لأعمال الإرهاب المنظم. هذه القوى التي تصدّر الإرهاب لدول وشعوب المنطقة والعالم في حقيقة الأمر تحضا بالرعاية الكاملة من قبل حكام صنعاء حيث يستخدم الإرهابيين موارد ومؤسسات الدولة الرسمية في تمويل نشاطاتهم والتمتع بالرعاية والحماية حسب معلوماتنا الموثقة واكدت على ذلك التقارير الدولية المحايدة.

السيد الامين العام:
إن وضعا كهذا يضعنا جميعا امام مسئولية جسيمة حيث ان الحفاظ على الآمن والاستقرار امر حيوي لجميع دول المنطقة وان الأوضاع لن تستقر في بلدنا إلا بنيل شعبنا حقوقه الكاملة وفقا للقوانين والأعراف الدولية. اننا نناشدكم للوقوف امام هذه الممارسات الغير انسانية قبل فوات الأوان وتبني تفعيل قراراي مجلس الأمن الدولي رقمي 924 و 931 لعام 1994م ذات الصلة حيث ان السلطات اليمينية تسعى بشكل حثيث لصوملة الجنوب حتى يصبح مرتعا خصبا لمليشيات الارهاب والتطرف وتجار الأسلحة والمخدرات وتحويله إلى بؤرة للتوتر وتصدير المتاعب لدول الجوار وتعريض أمنها وسيادتها للخطر.

مرة أخرى نتمنى لاجتماعكم النجاح والخروج بقرارات تخدم أمن وسلامة شعوبنا في الخليج العربي والجزيرة العربية بما في ذلك مناقشة معاناة شعبنا في الجنوب العربي.
وتقبلوا شكرنا العميق
الرئيس علي سالم البيض

حيد نوفان
مساعد فني
مساعد فني

عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 26/01/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في الخميس أبريل 07, 2011 12:39 am

هذا كلام فارغ والشعب اليمني يصنع انتصاراته بنفسه وهو غني عن رجل متذبذب , واذا كانت الوحدة ويلا على الجنوب كما يزعم فهو من صنع تلك الوحدة بدون الرجوع للشعب لانه كان خائفا وفي نفس الوقت فاشلا عن قيادة سلطة في الجنوب بعد تخلي روسيا وهروبه للوحدة بسرعه دليل على فشله وهو يعلم جيدا ان اجتياح الجنوب في 1994م انه من صنع الجنوبيين انفسهم والدليل على كلامه عندما وصل الى عمان واجتمع الصحفيين حوله لسؤاله عن هروبه وقال لهم جواب واحد لكل الاسئلة وقع سكين في ظهري وسكين في نحري , وهو يعلم ان سلطته الذي يدريها بقوة غيره لم يشارك في صنع القرار السياسي كل الجنوبيين ولهذا فعليه ان يصمت وقد صمت طيلة 15 سنة وقبل التجنيس العماني ووافق على الشروط بعدم ممارسة اي سياسة في عمان وتراجع عن هذا المبدا مثل ما تراجع عن الوحدة الذي وقعها و هوس السلطة عاد به من جديد وقد احرق كرته من قبل ولو كان فيه خير كان فكر في مصالحة جنوبية قبل اقدامه على الوحدة او على الاقل بعد قيام الوحدة وقبل حرب الانفصال الفاشل في 1994م تفاوض مع الجنوبيين المنفيين في الشمال . وقراري مجلس الامن في 94 لم تعترف بدولة في الجنوب ولكن دعت الطرفين المتقاتلين في الجمهورية اليمنية الجلوس للحوار .



المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

مُساهمة من طرف الجوكر في الجمعة أبريل 08, 2011 3:11 am

انا اقول ان الجنوب العربي دوله مستقله معترف بها دوليا . ونريد ان تعود دوله مستقله ولكن لانريد البيض وشلته من اصحاب النظام السابق ولا نريد نظام على عبدالله وانما نريد دولة الجنوب مستقله ومسؤلين اكفاء شرفاء
مع ان رسالة البيض اعجبتني لان تفاصيلها حقيقيه ولكن لانريد عودة البيض رئيس للجنوب العربي .

الجوكر
نائب مدير ادارة
نائب مدير ادارة

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في السبت أبريل 09, 2011 2:06 pm

الجوكر كتب:انا اقول ان الجنوب العربي دوله مستقله معترف بها دوليا . ونريد ان تعود دوله مستقله ولكن لانريد البيض وشلته من اصحاب النظام السابق ولا نريد نظام على عبدالله وانما نريد دولة الجنوب مستقله ومسؤلين اكفاء شرفاء
مع ان رسالة البيض اعجبتني لان تفاصيلها حقيقيه ولكن لانريد عودة البيض رئيس للجنوب العربي .

كان معترف بدولة الجنوب قبل 1990م لكن بعد تحقيق الوحدة ذابت مع الجمهورية العربية اليمنية في كيان واحد وهو الجمهورية اليمنية . الجوكر هل تستيطع ان تذكر دولة او هيئة او منظمة سياسية اعترفت بدولة في الجنوب بعد ذلك التاريخ؟ ام تتكلم على حسب اوهامك؟ تم اعلان عام 1994م عن دولة جديدة في عدن من قبل البيض ولم يتم بها الاعتراف حتى من قبل دول الخليج التي كانت مساندة للانفصال آنذاك , اعترفت بها فقط جمهورية ارض الصومال التي لم يعترف بها احد بعد. ارجو انك تكتب وتعي ماتكتب فرق بين معترف بها دوليا وفرق بين كانت متعرف بها دولياً



المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: البيض يشكر الخليج لدعم انفصال 94ويناشده لدعم انفصال مماثل

مُساهمة من طرف الجوكر في الأحد أبريل 10, 2011 4:29 am

كان معترف بدولة الجنوب قبل 1990م لكن بعد تحقيق الوحدة ذابت مع الجمهورية العربية اليمنية في كيان واحد وهو الجمهورية اليمنية . الجوكر هل تستيطع ان تذكر دولة او هيئة او منظمة سياسية اعترفت بدولة في الجنوب بعد ذلك التاريخ؟ ام تتكلم على حسب اوهامك؟ تم اعلان عام 1994م عن دولة جديدة في عدن من قبل البيض ولم يتم بها الاعتراف حتى من قبل دول الخليج التي كانت مساندة للانفصال آنذاك , اعترفت بها فقط جمهورية ارض الصومال التي لم يعترف بها احد بعد. ارجو انك تكتب وتعي ماتكتب فرق بين معترف بها دوليا وفرق بين كانت متعرف بها دولياً[/quote]



انا قلت ان دولة الجنوب دوله مستقله معترف بها دوليا ونريد ان تعود دوله مستقله !!!!!!

مامعنى ان تعود ؟؟؟؟؟؟؟

معناها انها حاليا محتله من قبل الجمهوريه العربيه اليمنيه بالقوه

نحن ابنا الجنوب من اراد توحيد اليمن وسعى للوحده اليمنيه وضحينا بالكثير لاجلها ،،،،،، ولكن !!!!!!

لم تحقق الوحده اهدافها المرجوه وكل ما اتضح ان علي عبدالله وشلته كانو يريدون الاستحواذ على ثروات الجنوب فقط وعندها اضطر ابنا الجنوب العربي الى الثوره ضد المحتلين من 1994 الى اليوم وستحقق الثوره انشاء الله اهداف قريبا .

الجوكر
نائب مدير ادارة
نائب مدير ادارة

عدد المساهمات : 161
تاريخ التسجيل : 28/09/2010

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى