صنعاء تشهد حشد جماهيري بما يقارب مليون ونصف مصلي ومسيرة تشييع لــ11 شهيد (صور).

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

صنعاء تشهد حشد جماهيري بما يقارب مليون ونصف مصلي ومسيرة تشييع لــ11 شهيد (صور).

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في السبت مايو 14, 2011 3:55 am

ضمن مظاهرات مليونية في العديد من المحافظات اليمنية احتشد اكثر من مليون ونصف في شارع الستين في صنعاء في صلاة جماعية هزت اركان النظام نقلتها المواقع الاخبارية والقنوات الفضائية وقد أكد الشيخ محمد الباشق من ابناء تهامة - أن دماء الشهداء وحدت محافظات الجمهورية، ولم تتوحد اليمن من قبل كتوحدها مثل هذه المرة، وان تقديم دماء الشهداء ستعجل من انتصار الثورة. وأضاف" ان الثورة ما طالت إلا لتنضج وليكتشف العالم زيف هذا الطاغية، كما ان إطالتها تؤكد للعالم ان الشعب اليمني ترك السلاح وأرادها سلمية. وطمن الباشق دول الخليج بقوله" نؤكد للدول الشقيقة ان لاتخافوا من اليمن فيما بعد رحيل الطاغية، وإذا ما رحل ستكون العلاقة بين اليمن وبينكم متينة ومنهجية لا فردية وعقب الصلاة مرت المسيرة متوجهة لشوارع صنعاء وانتهاء بساحتها التغيير.
وشيع مئات الآلاف جثامين 11 شهيداً سقطوا يوم الأربعاء الماضي على يد قوات الجيش والأمن المركزي عندما حاولت الأخيرة اقتحام ساحة التغيير من الناحية الشرقية.
كما رددوا هتافات تحيي موقف قطر التي انسحبت من المبادرة الخليجية بسبب مماطلة نظام صالح والعنف الذي يمارسه بحق المتظاهرين، وطالبوا دول الخليج بسحب مبادرتهم بشأن اليمن.

الصور ليوم جمعة الحسم









avatar
المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى