جرحى من حراسة الشيخ الأحمر .و مصدر أمني يمني ينفي تجدد المواجهات في حي الحصبة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

جرحى من حراسة الشيخ الأحمر .و مصدر أمني يمني ينفي تجدد المواجهات في حي الحصبة

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في السبت أغسطس 06, 2011 3:36 am



فيما تحدثت معلومات عن سقوط جرحى في صفوف مناصري الشيخ الأحمر ، نفى مصدر أمني يمني حدوث اشتباكات بين قوات الحرس الجمهوري وقوات تابعة للزعيم القبلي، صادق الأحمر، بمنطقة الحصبة الجمعة .

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" عن المصدر قوله " إن الأمر يتعلق بـ"اعتداء" نفذه المسلحون على نقطة أمنية باتجاه قاعدة الإصلاح المركزية و"تم التعامل معهم."

وطالب المصدر المجموعات القبلية التابعة للأحمر بـ"وقف إطلاق النار وعدم الاعتداء على رجال الأمن والمواطنين وممتلكات الدولة وإنهاء المظاهر المسلحة لعناصرهم والتوقف عن القيام بأية استفزازت من شأنها تعكير صفو الأمن" .

وتوعد المصدر ، الذي لم تكشف الوكالة عن اسمه بأنه في حال "استمرار تلك العصابات في غيها وتماديها في ارتكاب أعمالها الإجرامية والتخريبية" فان رجال الأمن سيقومون بواجبهم حفاظا على الأمن والاستقرار والسكينة العامة للمجتمع".

و سمع مساء اليوم الجمعة دوي انفجارات في حي الحصبة حيث يتمركز مئات المسلحين من أنصار الشيخ صادق الأحمر و القوات الحكومية ، و قال سكان لـ " التغيير " إن القوات استهدفت منزل الشيخ الأحمر بأسلحة متوسطة و ثقيلة ما أسفر عن سقوط جرحى من طاقم حراسة منزل الشيخ .

و بحسب المصادر ، لم يرد أنصار الشيخ الأحمر على الهجوم الذي يأتي ردا على اتهام القوات الحكومية مسلحين تابعين لهم سيارتين تابعتين لقوات الحرس الجمهوري .

و نقل عن مناصري الأحمر أنهم لن ينجروا وراء عودة المواجهات التي تخطط قوات النظام جرهم إليها ، متعهدين بالدفاع " فقط عن أنفسهم " .


التغيير – صنعاء



المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى