*~* ضع حداً لقلبك *~*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

*~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف عروبة في الجمعة أبريل 02, 2010 11:09 pm







ضع حداً لقلبك ..






.. ,‘... يا من يقرأ كلماتي..~...‘,..



\
/
أعلم وتعلم أنك بشـر.. ولـك مشاعـر وأحاسيس.. تملكـ قــلــبــا ينبض
بالأحاسيس.. وفؤادا يفيض بالمشاعـر..
/

\
تخيل معي لو انك فقدت ذلك الــقــلــب.!!.
\

/
.. فقط تخيل..~..





لا حب ..



.. لا كره ..



.. لا خجل ..



.. لا غضب ..



.. لا حماس ..



.. لا تفاؤل ..



.. لا يأس ..



.. لا أمل ..



.. لا إشفاق ..



.. لا تأمل ..



.. لا ود ..



.. لا بغض ..



.. لا رحمة ..



.. لا تسامح ..



.. لا قلق ..



.. لا حذر ..



.. لا توتر ..



.. لا ترقب ..



.. لا حزن ..



.. لا اكتئاب ..



.. لا ألم ..



.. لا تعلق ..



.. لا سلام ..



.. لا أمان ..
/

\
تبلد.. تبلد كامل..~..

\



/



/هل تخيلت معي؟!!..



أتتصور نفسك بلا قلب؟!!..









لا أظن..!!..
/

\
ولكنـك في طريقك إلى هذا..!!..
\

/
أراكـ تتسائـل باستنكار ( أنا.. كيف؟!
/

\
فأقول::: ... قد وهبك الله هذا الــقــلــب المعطاء.. فلم تحافظ
عليه.. ولم تستخدمه حق الاستخدام..~..لا تتسرع بالرد...
فالتفصيل قادم...:::...
/

\
...لنتناول شيئا من مشاعرك اليومية...
لا داعي لأن نستعرض السيناريو.. فأنت أدرى به..!!.



\

/
ولكن لنلقي الضوء على قــلــبــك...
/


انظر كم المشاعر الهائل الذي يتلاطم موجه داخل هذا القلب المسكين..
أحاسيس مختلطة.. تكاد أن تتمازج.. فلا تدركها ذاتك.. فتتيه
في بحار من الحيرة..~..
\


تخيل معدتك.. وقد أدخلت فيها كل أنواع الطعام.. وبشراهة
بلا حدود.. ماذا قد يحدث لها.. ماذا سيكون
حالها..!!!....
/


نفس الجريمة ترتكبها في حق قــلــبــك..!!..
نعم جريمة..!!..
\
وهل كنت تعتقد انه سيعيش بعد هذا السيل الذي
لا ينقطع من الأحاسيس والمشاعر؟؟!!؟؟......



/

\
تـحـب.. فتتمادي في حـبـك..
تـكـره.. فتتمادي في كـرهـك..
/تـقـلـق.. فتتمادي في قـلـقـك...
حتى أنك تـعـيـش... فتتمادي في عـيـشـك...
.~.~.~.
/

\
... خذ من وقتك لحظات تتطلع فيها إلى حال قــلــبــك..~..
وضع لنفسك خطوط حمراء.. لا تتجاوزها مشاعرك..~..
/

\






فعندما تـحـب.. لا تصل إلى الـعـشـق.. والأهم.. لا تحب أي
شخص.. لا تهدي حبك لأي أحد.. فالحب من القلب..
وقلبك هو الأغلى..،
/

وعندما تـكـره.. لا تصل إلى الحقد.. ولا تكره كل من اختلف
معك.. وانتبه لقلبك.. فالكره يخرج منه..،
\
وعندما تـيـأس.. لا تصل إلى القنوط.. ولا تيأس من كل عقبة
تمر بك.. وراجع قلبك.. فالأمل يشع منه..،
/
وعندما تـتـأمـل.. لا تصل إلى الهوس.. ولا تتأمل أسرار الكون..
فهي أكبر من قلبك..،
\

/
ضع حدودا لكل أحاسيسك..~..
/
أنا لا اطلب منك أن تكون بارد جامد..!!..
ولكن ضع لكل شيء حساب..~..
\

/
حافظ على قــلــبــك..
بخيوط من ذهب..





/

\
وانثر عليه فتات الفضة..
وغلفه بشرائط الماس..


/
تعهده بالرعاية..
نظفه يوميا ولا تتركه وسط أكوام المشاكل اليومية..
\
طهره من المعاصي والذنوب والآثام..
/
والأهـــــم... اسكب عليه من ماء النقاء..
\
لينبت لك زهرة الصفاء..
لتتساقط لك أوراق المحبة..



اجمعها في سلة الأخوة..
وانثرها على قلوب من تــحــبـ..
\


فــلـنــتــرك قــلــوبــا مضيئة فــي كــل مــكــان










/



\


عروبــــــــــــــــــــــــــــــة



avatar
عروبة
فني
فني

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
الموقع : الامارات العربية المتحدة
العمل/الترفيه : نائبة المشرف العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في السبت أبريل 03, 2010 6:22 pm

الله عليك يانجمة المنتدى انا لا استطيع ان اقول شي عجز القلم ان يكتب ويرد على مواضيعك الرائعة ولا اقدر ان اقول شيء غير الشكر الجزيل لك ايتها النجمة المضيئة في منتدى مازال يعيش نوعا من الظلام .


avatar
المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف princess life في الأربعاء أبريل 07, 2010 8:51 pm

جد كلام حلو كتير


القلب يجب الحفاظ عليه


هو





منبع لـ



الايمان



الحب



المودة



التسامح




واخيرا الامان
avatar
princess life
مساعد فني
مساعد فني

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الموقع : دار الزين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في الأربعاء أبريل 07, 2010 8:57 pm

princess life كتب:جد كلام حلو كتير


القلب يجب الحفاظ عليه


هو





منبع لـ



الايمان



الحب



المودة



التسامح




واخيرا الامان

كلام صحيح وجميل والاجمل منه كاتبة الموضوع وكذلك مرور اميرة الحياة وتأييد الفكرة شكرا لك


avatar
المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف princess life في الأربعاء أبريل 07, 2010 9:04 pm

و ردك اجمل


بس انت هيك رديت على موضوع عروبة وهاد من حقها هي ترد



و هل هي تقبل على هذا الرد؟؟؟ و عفوا على السؤال!!!!
avatar
princess life
مساعد فني
مساعد فني

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الموقع : دار الزين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف المشـــرف العــام في الأربعاء أبريل 07, 2010 9:11 pm

اكيد هو موضوع عروبة ومن حقها ان ترد هي ولكن معذورة في هذه اللحظة انها غائبة والغائب حجته معه مثلما يقول المثل ونحن هنا في المنتدى نشكل اسرة واحدة واعتقد انها تكون سعيدة عندما تزور موضوعها وتجد الردود هنا واشكرك كل الشكر


avatar
المشـــرف العــام
مشرفو المنتدى

عدد المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 10/04/2009
العمل/الترفيه : المشرف العام

http://shabowa-thrah.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف princess life في الأربعاء أبريل 07, 2010 9:15 pm

وانا اشكرك ايضا



ونحن هنا فعلا اسرة واحدة حقا


تحياتي لك ولعروبة
avatar
princess life
مساعد فني
مساعد فني

عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 06/04/2010
الموقع : دار الزين

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: *~* ضع حداً لقلبك *~*

مُساهمة من طرف عروبة في الأربعاء أبريل 07, 2010 10:05 pm

princess life كتب:و ردك اجمل


بس انت هيك رديت على موضوع عروبة وهاد من حقها هي ترد



و هل هي تقبل على هذا الرد؟؟؟ و عفوا على السؤال!!!!


هههههههههههههههههههههه

أشكرك عزيزتي على اهتمامك بالموضوع وتواصلك للردود

ودعيني أقول لك غير اننا اسرة واحده متحابة ومتعاونه

إلاااااااااااا أنه هناك خصوصيه لعزيزي ملك الاحساس

وله كل الحق وبالغ الحرية بالتعامل مع مواضيعي كمااااااااا يشاء

فهذا شرف كبير لي أن أجده ينوب عنا في غيابي

فلكي مني كل الحب وله مني كل الاحتراااااااااااااااااام والتقدير

نورتيني بموضوعي وخالصودي واحترامي





عروبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
avatar
عروبة
فني
فني

عدد المساهمات : 47
تاريخ التسجيل : 15/11/2009
الموقع : الامارات العربية المتحدة
العمل/الترفيه : نائبة المشرف العام

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى